الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور.. الأعلى للثقافة: المشاركة في الانتخابات تصويت لتقدم وتنمية وطن

فن26-3-2018 | 16:04

أكد الدكتور حاتم ربيع أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، أن التصويت في الانتخابات الرئاسية هو تصويت لتقدم وتنمية الوطن، ورسالة لخفافيش الظلام بأنه لا يستطيع أحد أن يمنع شعب مصر عن مواصلة مسيرته التي بدأت وستستمر.
وقال ربيع - خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين في مدرسة الطبري الإبتدائية بمصر الجديدة - : "رسالتنا لا بد أن تصل لخفافيش الظلام الذين يعتقدون أن فعلتهم الخسيسة بالإسكندرية أمس يمكن أن ترهب هذا الشعب العظيم الذي لا يعرف الخوف أبدا، وسيواصل مسيرته بإذن الله حتى يحقق أهدافه في الأمن والتنمية والاستقرار".
وأضاف الدكتور حاتم ربيع، أن النزول للأدلاء بالصوت الانتخابي يعد ضرورة وواجب قومي في تلك المرحلة الفارقة في تاريخ وطننا العظيم.
وكان الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، حرص على الإدلاء بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية، في لجنته في محافظة المنوفية، ثم عاد لممارسة عمله بمقر الهيئة المصرية العامة للكتاب بكورنيش النيل. 
وقال هيثم الحاج، إن الانتخابات تسير بشكل جيد منذ الصباح، وسط حضور جماهيري مميز، لافتا إلى أن أجواء العملية الانتخابية تسير بشكل جيد، وأنه يتوقع أن تشهد اللجان مزيداً من الإقبال بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية.