الأربعاء 26 يونيو 2024

مسيرات جماعية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بالفيوم

26-3-2018 | 16:52

نظم أهالي منطقة الري بمدينة سنورس بالفيوم، مسيرة جماعية شارك فيها قرابة ألفي مواطن معظمهم من المعلمين توجهوا خلالها إلى اللجان الانتخابية؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تستمر 3 أيام.


فيما نظم المواطنون وأحزاب وشركات مسيرات بسيارات مزودة بمكبرات الصوت طافت شوارع مدينة الفيوم ورددت الأغاني الوطنية.


وشهدت العديد من اللجان الانتخابية صورا إنسانية لرجال القوات المسلحة والشرطة من عناصر تأمين اللجان وهم يعاونون كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الذين حضر بعضهم على كراسي متحركة للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية.


وامتدت الطوابير أمام عدد كبير من اللجان التي بدأت عمليات التصويت في التاسعة صباحا، حيث شهدت جميع اللجان تنظيما محكما من خلال كردونات تأمين حول اللجان.


وتفقد المحافظ الدكتور جمال سام، ومدير الأمن اللواء خالد شلبي، والمستشار العسكري للمحافظة، ورئيس مدينة الفيوم المهندس أيمن عزت، لجان مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات ومدرسة الصوفي الابتدائية، ومدرسة الساحة الإعدادية للبنات، ومدرسة الفيوم الثانوية بنات ومدرسة الشهيد أحمد زكي لطيف بميدان السواقي ومدرسة السادات الإعدادية بني والشهيدة جاسمين شريف زيادة.


وشارك رئيس جامعة الفيوم الدكتور خالد حمزة طلاب الجامعة أثناء ذهابهم إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بحضور قيادات الجامعة.