الخميس 16 مايو 2024

خلال الساعات الأولى.. السيدات تسيطرن على اللجان الانتخابية في الجيزة.. طوابير في مدينة نصر والرحاب.. و"بنحب مصر.. معاك ياسيسي" هتافات الناخبين

تحقيقات27-3-2018 | 15:56

تستعرض بوابة الهلال اليوم، أبرز الأحداث والفعاليات بعد مرور ساعتين من بدء التصويت خلال اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، بالتزامن مع استمرار توافد الناخبين على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

تصدرت السيدات المشهد في اللجان الانتخابية في دائرة أوسيم بمحافظة الجيزة، بعد ساعة من فتح اللجان أبوابها أمام الناخبين خلال اليوم الثلاثاء، اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية المصرية 2018.

وواصلت الحشود الانتخابية أمام لجنة مدرسة الملك فهد بمدينة نصر بشكل مكثف منذ اللحظات الأولى لبد تصويت اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة كما احتشدت الوفود أمام لجان منطقة عين شمس بشكل مكثف منذ اللحظات الأولى لبد تصويت اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة واحتشد الناخبون في طوابير انتخابية أمام اللجان في أجواء وطنية .

واحتفل عددا كبيرا من المواطنين أمام مقار اللجان الانتخابية فى مدينة نصر والمطرية باليوم الثاني من أيام الانتخابات الرئاسية رافعين أعلام مصر، ومرددين هتافات " بنحب مصر معاك يا سيسي"، ونشيد " قالوا إيه"  فيما أطلقت السيدات الزغاريد وذلك بعد الإدلاء بأصواتهن الانتخابية، كما رددن أغنية "تسلم الأيادي" ووزعت بعض النساء الأعلام، على الناخبين وسائقي التوك توك تعبيرا عن فرحتهن بالعرس الانتخابي بينما رقص الناخبين من الرجال على موسيقى الطبل والمزمار.