الأحد 16 يونيو 2024

محافظ القليوبية ومدير الأمن يتفقدان لجان الانتخابات الرئاسية

27-3-2018 | 19:58

قال محافظ القليوبية، اللواء محمود عشماوي، إن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد ومطمئن، وتشهد تزايدا في أعداد الناخبين أمام اللجان الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الثلاثاء، اللجان الانتخابية بمراكز مدينة بنها وطوخ، حيث تفقد لجان قرى "ورورة ونقباس وكفرالشيخ إبراهيم وبمتدة التابعة لمركز ومدينة بنها وقرية السيفا بمركز طوخ" للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.

ووجه عشماوي الشباب الموجودين أمام اللجان بجميع المراكز والأحزاب السياسية وطلاب الجامعة بالمحافظة لمساعدة الناخبين من كبار السن، لتسهيل وصولهم إلى اللجان الخاصة بهم وتوزيع أعلام مصر على الناخبين الموجودين أمام اللجان.

وفي سياق متصل، تفقد مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت، اللجان الانتخابية في قرى "تصاف وكفر تصفا وأسنيت" رافقه خلالها مدير إدارة البحث الجنائي اللواء محمد الألفي؛ للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.

وقال خيرت- خلال جولته- نعطي أولوية خاصة لأهالينا في القرى بالتوجه إليهم والاستماع إلى مشكلاتهم ومشاركتهم العرس الديمقراطي وتذليل أي عقبات تقف أمامهم.

ووجه مدير الأمن، الإدارة العامة للمرور بتوفير وسائل نقل للقرى التي ليس بها مواصلات داخلية والعزب والنجوع التابعة لكفر شكر حتى يتم تسهيل الوصول إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.