السبت 15 يونيو 2024

قيادات ورموز الوفد يشاركون في اختيار الرئيس الجديد لـ«بيت الأمة»

أخبار30-3-2018 | 12:30

بدأ قبل قليل، توافد قيادات حزب الوفد، على المقر الرئيسي بحي الدقي للمشاركة في انتخابات اختيار رئيس جديد لبيت الأمة، والتي انطلقت قبل قليل، خلفا للدكتور سيد البدوي المنتهية ولايته.


ووصل الدكتور محمود أباظة، رئيس حزب الوفد الأسبق، ومنير فخري، وزيرالسياحة والاستثمار والتجارة والصناعة الأسبق، ومصطفى الطويل، رئيس الحزب الأسبق.


وشارك من أعضاء البرلمان أيضا، النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، وطلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة، ومحمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة.


كما تواجد المرشحون لرئاسة الحزب بين الناخبون من أعضاء الهيئة الوفدية، وعلى رأسهم المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، والمهندس حسام الخولي،نائب رئيس الحزب.


كما تواجد أيضا ياسر حسان، مساعد رئيس الوفد، وحمدي شوالي، عضو حزب الوفد، وسيد طه، نائب رئيس لجنة الوفد بالبدرشين.، المرشحون أيضًا لرئاسة الحزب.


انطلقت، اليوم، عمليات التصويت على اختيار رئيس حزب الوفد الجديد، خلفا للدكتور سيد البدوي المنتهية ولايته بمقر الحزب الرئيسي بالدقي.
وتأتي انتخابات الوفد وسط إجرءات أمنية مشددة، وانتشر رجال الشرطة في محيط الحزب لتأمين الانتخابات التي انطلقت قبل قليل.


واستقبل حزب الوفد، اليوم، أعضاء الهيئة الوفدية بمختلف محافظات الجمهورية للتسجيل في الجمعية العمومية والمشاركة في انتخابات رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب والتي تضم ما يقرب من 15 مادة.


ويتنافس على رئاسة الوفد كل من بهاء الدين أبو شقة، وحسام الخولى، وياسر حسان، وعلاء شوالي، وسيد طه فايز.