الأحد 29 سبتمبر 2024

الوزراء يهنئون الرئيس السيسي على فوزه بفترة رئاسية ثانية

أخبار2-4-2018 | 19:47

تقدم وزراء الصحة والسكان أحمد عماد الدين راضي، والمالية عمرو الجارحي، والبترول والثروة المعدنية طارق الملا، والتربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية لفترة ثانية.

وهنأ الدكتور أحمد عماد الدين راضي الشعب المصري العظيم، بمناسبة فوز الرئيس بفترة رئاسية ثانية، وأكد أن فوزه يعكس مدى حب وتأييد المصريين للرئيس بعد الإنجازات التي تحققت والطفرة التي شهدتها مصر خلال السنوات الأربع الماضية، مشيرًا إلى أن الأجيال القادمة ستلمس تلك الإنجازات بكل فخر وعزة.

وقال "إن القطاع الصحي شهد تطورًا ملموسًا غير مسبوق في عهد الرئيس السيسي"، لافتًا إلى أن الحدث الأهم هو صدور قانون التأمين الصحي الشامل الجديد وتطبيقه على أرض الواقع، بالإضافة إلى إنجاز فيروس "سي"، الذي حققت فيه مصر إنجازًا عالميًا كبيرًا لم يتحقق من قبل في أكبر دول العالم.

بدوره، أكد عمرو الجارحي وزير المالية، أن هذا الفوز يؤكد حب واحترام الرئيس وحرص المصريين على استكمال مسيرة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس، إلى جانب استكمال الحرب على الإرهاب وفاءً لشهداء الوطن.

وأعرب الجارحي - في بيان اليوم عن تمنياته بالتوفيق للرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمزيد من التقدم والرقي لمصرنا الحبيبة.

وأشاد وزير المالية بالانتخابات الرئاسية التي شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية وأثبت خلالها المشاركون من الشعب المصري على وعيهم وحسهم الوطني الأصيل لإنجاح المسيرة الديمقراطية، مطالبا جموع الشعب المصري بضرورة التكاتف فيما بينهم لمزيد من ارتقاء ورفعة الوطن، وأن المرحلة المقبلة مهمة لاستكمال ما تم تحقيقه من إنجازات لصالح مصر والمصريين تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

من جانبه، أكد المهندس طارق الملا وزير البترول، ثقة شعب مصر الأبي في قيادته الحكيمة لمصر لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية، الذي يدل على التفاف المصريين بمختلف طوائفه حول الرئيس ويؤكد ما تحقق من إنجازات غير مسبوقة خلال الأربع سنوات الماضية.

وقال في بيان "لقد استطعتم باقتدار وحكمة من قيادة سفينة العمل الوطني في ظل التحديات الضخمة التي واجهت مصر فهنيئا لشعب مصر على اختيارهم لابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي"، داعيا الله عز وجل أن يوفق الرئيس السيسي في فترة الرئاسة الجديدة لاستمرار مسيرة البناء لمصرنا الحبيبة.

وبدوره، هنأ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بفترة ولاية ثانية.

وأكد شوقي في بيان للوزارة اليوم أن فوز الرئيس السيسي يدل على إرادة ووعى الشعب المصري ببناء مستقبل مصر في جميع المناحي بقيادة الرئيس السيسي الحكيمة، وثقة الشعب الكاملة بأن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التقدم والازدهار لمصر بما يحقق آمال وطموحات الشعب المصري.