الثلاثاء 11 يونيو 2024

بعد وصفه بالخائن .. مورينيو : "سأظل رقم واحد في تشيلسي"

14-3-2017 | 02:28

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ما قام به البعض من جماهير تشيلسي خلال لقاء الفريقين الذي أقيم أمس الاثنين بدور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي خسرها الشياطين بنتيجة 1-0.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة : "سأبقى الرقم واحد في تاريخ تشيلسي حتى يأتيهم مدرب يحقق لهم لقب البريميرليج 4 مرات”.

وكانت جماهير تشيلسي قد رددت بعد الهتافات المعادية له خلال اللقاء واصفين إياه بالخائن واتهموه بأنه سبب عدم تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأضاف مورينيو عن رداً على وصفه بالخائن : "اذًا فإن الخائن هو الرقم واحد في تاريخ ناديهم."

وأكمل مورينيو عن هتافات الجمهور : "تشيلسي كان بإمكانه تحقيق دوري الأبطال بعد إقالتي لذا فذلك ليس ذنبي “.

وعن بول بوجبا قال "السبيشيال وان": "بالنسبة لي بول بوجبا كان أفضل لاعب على أرض الملعب بفارق شاسع، لقد كان عملاقًا على أرض الملعب مضيفاً، المتخصصون سيقولون الكثير بشأنه لكن ذلك بدافع الحقد فهم لن ينالوا أبدًا حتى 10% من الراتب الذي يناله”.

أما عن لحظة طرد لاعبه أندير هيريرا بعد التدخل العنيف على لاعب تشيلسي أكد المدرب البرتغالي: "قبل الطرد شاهدت مباراة كان لديّ خلالها شعور أننا سنفوز لأنهم كانوا يصابون بالإحباط لعدم تمكنهم من اللعب بالأسلوب المعتادين عليه”.

وأشار مورينيو : "بعد طرد هيريرا بثواني قائد تشيلسي قام بجذب وعرقلة راشفورد في هجمة مرتدة لنا لكن الحكم لم يمنحه أي بطاقة”.

واختتم تصريحاته قائلاً: من الجيد أنني تمكنت من التحكم في انفعالاتي، حيث سأتواجد في المباراة القادمة على الدكة، فإن فريقي يحتاجني".