السبت 18 مايو 2024

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بالانتخابات الرئاسية

2-4-2018 | 22:39

شهد محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان، الاحتفالية الكبرى التي أقيمت بميدان الساعة وسط مدينة قنا، للاحتفال بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بفترة رئاسية جديدة، وبحضور نائب مدير أمن قنا وأسامة الهواري منسق عام جمعية من أجل مصر، وحملة "كلنا معاك" ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأعداد كبيرة من أهالي المحافظة.

وبعث المحافظ باسمه وأبناء محافظة قنا ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي للتهنئة بفوزه بفترة رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية، وعلى الإجماع والثقة التي حظي بها من الشعب المصري لقيادة مصر في المرحلة المقبلة والمهمة من تاريخها، داعيا الله العلي القدير أن يوفقه لتحقيق التقدم والازدهار واستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة.

وتقدم محافظ قنا بالشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات ورجال القضاء وقيادات القوات المسلحة والشرطة على ما بذلوه من مجهودات مضنية خلال فترة الانتخابات الرئاسية، كما وجه الشكر للشعب المصري بصفة عامة والشعب القنائي بصفة خاصة على مشاركته الإيجابية في هذه الانتخابات.

وشهد الاحتفال العديد من العروض الفنية وعروض التنورة، التي قدمتها فرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة قنا، وتم إطلاق الألعاب النارية التي زينت سماء مدينة قنا وسط أجواء من الفرحة العارمة لأبناء المحافظة وهم يحملون أعلام جمهورية مصر العربية.

    الاكثر قراءة