الأحد 30 يونيو 2024

محافظ البحر الأحمر يشهد فعاليات المؤتمر الرابع للجراحة والمناظير بالغردقة

4-4-2018 | 22:42

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الأربعاء ، فعاليات المؤتمر الرابع للجراحة والمناظير والأورام تحت عنوان "الجديد في الجراحة من أجل رعاية طبية أفضل"، والذي تنظمه كلية الطب بجامعة جنوب الوادي بمدينة الغردقة خلال الفترة من 4 إلى 6 أبريل الجاري، وبحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي.


وأعرب المحافظ - خلال كلمته - عن سعادته البالغة بإقامة مثل هذه المؤتمرات العلمية على أرض مدينة الغردقة، موجها الشكر لجامعة جنوب الوادي علي إقامة هذا المؤتمر ومتمنيًا أن يخرج المؤتمر بالتوصيات التي تهدف إلى تحقيق الصحة العامة لجميع المرضي.


وأكد المحافظ أن المحافظة تسعي للارتقاء بمستوى الجودة الصحية للمواطنين ورفع كفاءة المنظومة الصحية عن طريق عمل البروتوكول مع وزارة الصحة وكليات الطب بالجامعات لتوفير الأطباء من كافة الأقسام بمدن المحافظة.


يذكر أن المؤتمر يناقش التطورات الحديثة في مجالات الجراحة العامة والمناظير والأورام وللعمل على الاحتكاك وتبادل الخبرات والمعرفة بين الأجيال المختلفة لمصلحة المرضى بمختلف محافظات الجمهورية، كما يناقش الجديد في جراحات الجهاز الهضمي وجراحات القنوات المرارية كذلك الاتجاهات الحديثة في مجال زراعة الكبد وجراحات الأورام.