الأربعاء 26 يونيو 2024

الإسباني جراو يقترب من حصد بطولة البحر المتوسط للجولف

14-3-2017 | 14:07

فى منتصف اليوم الختامى لفعاليات بطولة البحر المتوسط للجولف، التى تقام على ملاعب "بالم هيلز" خلال الفترة من 12 إلى 14 مارس، واصل الإسبانى نويل جراو تصدره مقتربا من الفوز بالبطولة.

وجاء السويدى جوستاف كوكين، والألمانى فين فيلر، والإنجليزى لاكى جونسون، والفرنسى أوجو كوسو في المراكز من الثانى إلى الخامس على الترتيب.

ويعلن الترتيب النهائى للفائزين فى السادسة مساء اليوم، على أن تبدأ فعاليات البطولة الثانية من 16 إلى 18 مارس الجارى،على ملاعب منتجع جولف دريم لاند.

كان الأسبانى نويل جراو قد تصدر القائمة لليوم الثانى، بعد تحقيقه 4 ضربات أقل من المعدل، يليه الألمانى فين فيلر محققا 3 ضربات أقل من المعدل، بينما جاء الأسكتلندى فرسير مور، فى المركز الثالث، بعد تحقيقه ضربتين أقل من المعدل المطلوب، وصعد للمركز الرابع الإنجليزى الكس بيلت بعد تحقيقه ضربة واحدة أقل من المعدل أما المركز الخامس فقبع فيه السويدى جوستاف كوكين.

وأسفرت نتيجة الجولة الأولى عن تصدر النمساوى يورجين ماور لقائمة المشاركين التى شملت 77 لاعبًا، وجاء فى المركز الثانى الفرنسى أدريان بيرناديه وتلاه فى المركز الثالث الإسبانى نويل جراو ثم فى المركز الرابع الأسكتلندى فرسير مور وجاء بالمركز الخامس، السويدى جوستاف كوكين بعد تحقيقه ضربة فوق المعدل المطلوب.