الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. ابن بيكهام ينتقم من صديقته السابقة بطريقة طريفة

الهلال لايت11-4-2018 | 09:25

مع انتشار الأخبار التي تنبئ بانفصال الثنائي الشاب بروكلين بيكهام ابن النجم العالمي ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام وبين النجمة الشابة كلوي موريتز وتأكيد ذلك بانتشار صور جمعت بروكلين بموديلز شابة يبدو أن ابن النجم الشهير قد قرر أن ينتقم من صديقته السابقة كلوى موريتز بطريقة مضحكة وطريفة .

فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية صباح اليوم فإن بروكلين بيكهام  19 عاما قد أرسل رسالة طريفة لصديقته السابقة كلوى موريتز على سبيل الانتقام  , حيث شوهد النجم مع مجموعة من أصدقائه بعد ظهر أمس الثلاثاء بلوس أنجلوس , و قد تعمد ارتداء جوارب طويلة مكتوب عليها سبه بذيئة كنوع من الانتقام من صديقته السابقة كلوى 21 عاما , وتوجيه هذه الرسالة خصيصا من أجلها وهو ما اعتبرته الصحيفة تعمدا من بروكلين وليس مجرد مصادفة .

وكان ابن النجم العالمي قد كشف عن انفصاله عن الممثلة الشابة وارتباطه بموديلز تدعى ليكسى وود 20 عاما وقد التقطت لهم عدسات المصورين وهما يقبلان بعضهما مما أكد انفصال بروكلين وكلوى وهو ما أثار عاصفة من الغضب ضد بروكلين من قبل معجبي النجمة الشابة كلوى .

ولايعرف حتى الآن متى تم الانفصال بين كلوى وبروكلين وما السبب لذلك ولكن كلوى كانت قد ألمحت إلى عدم الإخلاص لها عن طريق نشر أغنية على حسابها عن واحدة تشك في خيانة صديقها لها .