الخميس 16 مايو 2024

ربيعة: أعود إلى ألمانيا مجددًا.. ورغبتي في اللحاق بالمونديال سبب تأخر شفائي

11-4-2018 | 11:08

أكد رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أن إصابته بالعضلة الضامة لم تكن هي الأساس في عدم عودته إلى الملاعب حتى الآن، لكن الوقت الطويل الذي يحتاج إليه للاستشفاء نتيجة التهابات بعظام الحوض التي تستغرق وقتًا للاستشفاء، موضحًا أنه تعافى من إصابة العضلتين الضامتين اليمنى واليسرى.

وأضاف لاعب النادي الأهلي أنه لم يصَب مجددًا كما أشيع، لكن ذلك ناتج عن بذل مجهود زائد في أثناء الاستشقاء وعند شعوره بألم يتغاضى عنه لرغبته في العودة سريعًا، مما أدى إلى زيادة الالتهابات.

وقال ربيعة، في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة: "للأسف أنا في ألمانيا، كل هذا الوقت لمحاولة علاج الالتهابات بالحقن وإيجاد حل سريع، لكنها تستغرق وقتا طويلًا، وذلك لرغبتي في المشاركة مع المنتخب في كأس العالم".

وأوضح لاعب النادي الأهلي أنه سيعود سريعا لألمانيا بعد عرض النظام العلاجي الذي اتبعه في ألمانيا على الجهاز الطبي للنادي الأهلي والكشف عليه ومتابعة حالته وإطلاعهم على البرنامج الاستشفائي، مشيرًا إلى أن العودة للملاعب تتحدد من خلال الأطباء في ألمانيا وبعد أداء البرنامج العلاجي كاملاً يقرر المختص موعد عودته.

ولفت ربيعة إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، يطمئن عليه بصفة دائمة في أثناء فترة علاجه بألمانيا، وعن مشاركته بكأس العالم ورغبة الجهاز الفني في ضمه فور انتهاء فترة علاجه، رد: "عودتي للملاعب تعني عودتي للمنتخب، والموقف يتحدد من الطبيب المعالج، وفور حصولي على إقرار عودتي سأكون جاهزًا".

وعن متابعته لمباراتي البرتغال واليونان في أثناء معسكر مارس، أشار ربيعة إلى أن مباراة البرتغال كانت قوية والمنتخب لعب بشكل جيد وكذلك أيضا في مباراة اليونان، لكن كان هناك أخطاء في المباراتين ويستطيع هيكتور كوبر تصحيحها.

وعن فرص مصر في المونديال رفض لاعب الأهلي التوقع، متابعًا: "المنتخب يستعد ويجهز جيدا والباقي كله خير، خصوصًا أن المجموعة التي تقع بها مصر جيدة وبها فرق قوية ويجب الاستعداد لها بشكل جيد، والمنتخب المصري له الأحقية في المنافسة وسيفعل ذلك.