السبت 15 يونيو 2024

أحمد عاطف يشيد بحفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

فن12-4-2018 | 17:11

أشاد المخرج أحمد عاطف بحفل افتتاح مهرجان الاسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، حيث الحضور الجماهيري المكثف من مواطني الإسماعيلية ، وكذلك مشاركة مجتمعية من خلال أطفال الكشافة الذين عملوا علي تحية ضيوف الحدث الفني.

كما أشاد عاطف بالاستعراض الذي أخرجه رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية هشام عطوة ، وكذلك أغنية الإفتتاح التي قدمها فريق "لايف تيم" ، وتضمنت تحية لمحافظة الإسماعيلية التي تحتضن المهرجان في دورته العشرين.

وذكر المخرج أن محافظ الاسماعيلية أشار إلى أن المهرجان في دوراته السابقة ربما كان متخصصا إلي حد ما ، أما هذا العام فإن جمهور الإسماعيلية إندمج أكثر مع هذا الحدث الفني.

ولفت إلى أن المهرجان غير موجه لصناع الأفلام التسجيلية والقصيرة والنقاد فقط ، ولكن أيضا إلي المواطنين في محافظة الإسماعيلية ، معربا عن سعادته بمشاهدة فيلم الإفتتاح التسجيلي عن محافظة الإسماعيلية والنادي الإسماعيلي.

وفي هذا السياق، عبر المخرج عن إعجابه بفيلم الإفتتاح الذي يلقي الضوء على أهمية السينما التسجيلية الرياضية التي تعد عملة نادرة ، وقال " إن محافظة الإسماعيلية عظيمة ، ولها تاريخ مبهر من الكفاح ضد المستعمر وتتمتع بثقافة خاصة".