الثلاثاء 11 يونيو 2024

أبطال "عوالم خفية" يصورون الأفيش الدعائي الرسمي للمسلسل

فن12-4-2018 | 17:58

يقوم الفنان عادل إمام اليوم الخميس بتصوير الأفيش الدعائي الرسمي لمسلسل "عوالم خفية" ، تمهيدا لطرحه خلال الأيام المقبلة على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج له ، وذلك في حضور فريق عمل المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وكان صناع المسلسل قد قاموا بوضع بوستره وتصدره عادل إمام ، قبل انطلاق عملية التصوير داخل الديكور الرئيسي للعمل باستوديو النحاس ، حيث يعد الأهم بين باقي الديكورات ، ويعتاد عادل امام دائما على التصوير فيه كل مسلسلاته خلال السنوات الماضية.

ومن المقرر أن تواصل أسرة مسلسل "عوالم خفية" ، غدا الجمعة ، تصوير عدد من مشاهد العمل ، بعد الانتهاء من تصوير نحو أكثر من 60 في المائة من مشاهد العمل ، حيث يكثف المخرج رامي إمام عملية التصوير لسرعة الانتهاء من العمل قبل بدء الشهر الكريم.

"عوالم خفية" ، إخراج وإنتاج رامي إمام ، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب ، صلاح عبد الله ، رانيا فريد شوقي ، بشرى ، أحمد وفيق ، مى سليم ، هبة مجدي ، محمد عز ، نور قدرى ، أسامة عباس ، خالد أنور ، سارة نور ، محمود فارس ، أحمد عبد الله محمود ، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

وتدور أحداثه حول صحفي وروائي كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأي العام في السنوات الماضية.

ويحرص الزعيم عادل إمام على المشاركة في موسم رمضان من كل عام بعمل درامي متميز ، فبعد منافسته بمسلسل "فرقة ناجي عطالله" ، الذي عرض في رمضان عام 2011 ، قدم بعدها مسلسل "العراف" ، ثم توالت أعماله الدرامية "صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم" و"مأمون وشركاه" و"عفاريت عدلي علام".