الأربعاء 26 يونيو 2024

الإسباني "نويل جراو" يحصد لقب بطولة البحر المتوسط للجولف

14-3-2017 | 17:17

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء، فاعليات بطولة البحر المتوسط للجولف التي أقيمت على ملاعب "بالم هيلز" خلال الفترة من 12 إلى 14 مارس بمشاركة 77 لاعبًا من 16 دولة، حيث حصد اللاعب الإسباني نويل جراو لقب البطولة بعد تحقيقه 9 ضربات أقل من المعدل.

وحصد المركز الثاني الإنجليزي لاكى جونسون بعد أن حقق ضربيتن أقل من المعدل، في حين صعد السويدي جوستاف كوكين للمركز الثالث، أما المركز الرابع فحصل عليه الفرنسي أوجو كوسو، وحصل على المركز الخامس الإنجليزي اندرو جونز.

وقال محمد عطا الله مدير البطولة، إن البطولة شهدت منافسات قوية وتقارب للمستوى، مشيرًا إلى أن اللاعب الإسباني جراو قد حسمها منذ الجولة الثانية أمس و حقق فرق اليوم 7 ضربات أقل من المعدل المطلوب بينه و بين أقرب منافسيه الإنجليزي لاكي جونسون.

وأوضح أحمد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة أن اللاعبين قد أشادوا بالتنظيم الجيد للبطولة، خاصة وأن الملاعب تضاهى الملاعب الأوروبية، فضلا عن الإقامة المتميزة وحفاوة الاستقبال.

 وأوضح تيمور سكاريلو عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة، أن مشاركة اللاعبين المحترفين وأصحاب الخبرات والألقاب أدى إلى ارتفاع مستوى البطولة، مشيرا إلى أن البطولة الثانية سوف تبدأ من 16 وتنتهي 18 مارس على ملاعب منتجع جولف دريم لاند.

كان الإسباني نويل جراو قد تصدر القائمة لليوم الثاني القائمة بعد تحقيقه 4 ضربات أقل من المعدل، يليه الألماني فين فيلر محققا 3 ضربات أقل من المعدل، بينما جاء الإسكتلندي فرسير مور في المركز الثالث بعد تحقيقه ضربتين أقل من المعدل المطلوب الثالث، وصعد للمركز الرابع الإنجليزي إلكس بيلت بعد تحقيقه ضربة واحدة أقل من المعدل، أما المركز الخامس فقد حصده السويدي جوستاف كوكين.

 

أما نتيجة الجولة الأولى فقد أسفرت عن تصدر النمساوي يورجين ماور لقائمة المشاركين التي شملت 77 لاعبًا، وجاء في المركز الثاني الفرنسي أدريان بيرناديه وتلاه في المركز الثالث الإسباني نويل جراو، ثم في المركز الرابع الإسكتلندي فرسير مور، وجاء في المركز الخامس السويدي جوستاف كوكين بعد تحقيقه ضربة فوق المعدل المطلوب.