الخميس 16 مايو 2024

مدرب الأهلي: الفوز «خطوة» على طريق الحفاظ على الكأس

13-4-2018 | 22:09

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز على الداخلية يمثل خطوة مهمة للأهلي للحفاظ على لقب كأس مصر، موضحًا أن الفريق قدم مباراة جيدة وحقق الهدف بالصعود لدور الثمانية.


وفاز الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجّلها عمرو السولية وإسلام محارب، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد السلام في دور الـ16 لكأس مصر.


وقال أحمد أيوب، أن بداية مباراة الداخلية كانت صعبة، خاصة أن المنافس لعب بطريقة دفاعية، وحاول إجهاد الأهلي بهذه الطريقة، لكن الأهلي نجح في تخطي هذه الظروف وتغلّب عليها بالإصرار والعزيمة إلى أن نجح في الفوز في النهاية.


وأضاف أن فريقه ضغط في الشوط الأول، ووصل لمرمى الداخلية أكثر من مرة، لكن التوفيق لم يُحالفه وتغيّر الوضع في الشوط الثاني إلى أن سجل الأهلي هدفين فاز بهما.


وأشار إلى أن مباريات الكأس تشهد مفاجآت في بعض الأحيان، لذا تحدث الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حسام البدري، مع اللاعبين كثيرًا، من أجل التركيز والإصرار لتخطي المنافس والعبور للدور التالي.


وتابع بأنه راضٍ تمامًا عن مستوى لاعبي الأهلي خلال مباراة الداخلية، موضحًا أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا، وحققوا الهدف المطلوب من المباراة وهو الفوز والصعود للدور التالي.