الأربعاء 5 يونيو 2024

سيد عبد الحفيظ: مواجهة الترجي سلاح ذو حدين

15-4-2018 | 12:59

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، أنه على تواصل مستمر مع مسئولي نادي الترجي التونسي للتنسيق خلال الفترة المقبلة ومعرفة موعد وصولهم للقاهرة لمواجهة الأهلي في مستهل مشوار الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلي جاهز لاستقبال الفريق التونسي وتوفير كل احتياجاته كما هو المعتاد، نظرا للعلاقات الطيبة التي تربط الأهلي بالترجي والمعاملة الجيدة التي يلقاها الأهلي دائما في زياراته لتونس الشقيقة.

وشدد مدير الكرة، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الأحد، على أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، مؤكدًا أن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة على جميع الفرق، وهو ما يضاعف من المسئولية الملقاة على اللاعبين، خاصة أن البداية أمام الترجي الذي يعد من أهم فرق الأفريقية، ولديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المواقف.

وشدد عبد الحفيظ على أن وجود الترجي في نفس مجموعة الأهلي سلاح ذو حدين، خصوصا أن الفريقين يعلمان كل شيء عن بعضهما، وفي نفس الوقت فإن الفريق التونسي لديه أكثر من ذكرى ليست جيدة مع نتائج آخر المواجهات جمعت الفريقين، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة القادمة، والمسئولية الملقاة على اللاعبين.

وأكد مدير الكرة أن الأهلي جاهز لمواجهة التحديات المنتظرة في دوري الأبطال هذا الموسم، وأن الفريق يمتلك من الخبرة ما يكفي للتعامل مع كل المواقف وأخذ الأمور خطوة خطوة.

من جانب آخر، نفى سيد عبد الحفيظ، نهائيا طلب أي لاعب في الأهلي الرحيل خلال الفترة الحالية.

وقال إن لاعبي الأهلي على قدر كبير من المسئولية والجميع يعرف دوره على النحو الأمثل ومن الصعب حدوث هذا الأمر، مضيفا إن كل ما تردد بشأن طلب هشام محمد أو ميدو جابر أو أي من اللاعبين الرحيل هو أمر عارٍ تماما من الصحة.

وشدد عبد الحفيظ على أن تركيز جميع اللاعبين حاليا ينصب حول المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك بطولتي أفريقيا وكأس مصر.