الأربعاء 25 سبتمبر 2024

إحالة أوراق 4 متهمين إلى المفتي لاتهامهم بقتل مواطن بسلاح ناري

19-4-2018 | 12:06

أحالت الدائرة 25 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة العباسية، أوراق 4 متهمين إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لاتهامهم بقتل مواطن بسلاح ناري، وكذلك سرقة سيارته الخاصة بالطريق العام بمنطقة مدينة نصر بعد أن خططوا لسرقته.

كانت البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على كل من "محمد.م"، محبوس، 27 سنة، سائق، ومقيم المنوفية، ونجله "أحمد.م" هارب، ومقيم بمنوف، و"أحمد.ع"، محبوس، 24 سنة، نجار، ومقيم بمنوف، و"ولاء. ص"، محبوسة، 28 سنة، بائعة، مقيمة بشبرا الخيمة، لاتهامهم بقتل مواطن وسرقة سيارته.

وأكدت التحقيقات أن المتهمين قتلوا المجني عليه "علاء.م"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك الغرض سلاح ناري "فرد خرطوش"، واستدرجته المتهمة الثالثة إلى المكان الذي اتفقت عليه سلفا مع الأول والثاني فتربص الأخيران، وما أن ظفرا به حتى قاما بتقييده وتكميم فمه.

وأشارت التحقيقات أن المتهم الثاني ألقى المجني عليه أرضا وأتبع ذلك المتهم الأول بالجثوم عليه فوقه وخنقه بكلتا يديه إلى أن فاضت روحه إلى بارئها حال وجود المتهمة الثالثة على مسرح الجريمة، مشدة من أزرهما قاصدين من ذلك قتله فأحدثا به الإصابات التي أدوت بحياته.