الأحد 12 مايو 2024

بالصور.. تفاصيل حلقة مي سليم ودانا حمدان مع غادة عادل في «تعشب شاي»

فن20-4-2018 | 22:18

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الجمعة من برنامجها "تعشب شاي"، الذي تذيعه قناة "دي ام سي" الأختان النجمتان مي سليم ودانا حمدان في حلقة خاصة بعنوان "الأخوات".

في البداية، تحدثت مي سليم عن دانا، وأنها تعتبرها أقرب صديقة لها، وكذلك تعتبرها ابنتها وهي تتحمل مسئولية رعاية ابنتها، وأهم ما يميزها طيبة قلبها ولذلك هي أقرب أخت لها من بين الثلاث أخوات، مضيفة أن ابنتها تحب دانا جدا لذلك هي أقرب خالة لها من بين الثلاث خالات.

ومن جانبها أكدت دانا، أن مي رقيقة جدا ودمعتها قريبة جدا تسقط بسهولة متأثرة بأقل شيء، مضيفة أن أكثر شيء يضايقها أو يزعجها  فيها هو مزاجها السيئ عند الاستيقاظ من النوم كما أنها عنيدة جدا.

وتدخلت مي قائلة: إنها برج العقرب مثلها مثل شقيقتها ميس وهي برج العقرب أيضا، وهناك صفات مشتركة فيما بينهما.

وأشادت مي بأختها ميس حمدان وأنها مرتبة ومنظمة جدا كما تحب الهدوء جدا على عكسها هي تماما، لأنها رغاية وثرثارة جدا، ولكن في البيت فقط وقد تظهر ميس في التمثيل على عكس شخصيتها تماما فهي تتقمص الأدوار والشخصيات على عكس شخصيتها الحقيقية.

وقالت دانا إنها تتعاون هي وميس في عمل البيت وتجهيز كل شيء، فهما أكثر تحملا للمسئولية عن مي اللاتي يعتبرانها صغيرة رغم زواجها وإنجابها، فهي لا تحب الاعتماد على نفسها مطلقا، لذلك يقومون بكل شيء بدلا منها لأنهم يعيشون جميعا في منزل واحد.

وأوضحت دانا أنها كانت تحلم بالعمل في التمثيل من زمان، لكن وجودها في دبي لفترة طويلة، حال بينها وبين التمثيل، لأنها كانت تركز في مجال تقديم البرامج، لكنها عندما استقرت في القاهرة وجدت الوقت ملائما ومناسبا، اشتركت في كثير من الأعمال ونجحت فيها نجاحا جماهيريا واسعا.

وتألقت مي خلال الحلقة من خلال أدائها لبعض أغنياتها الخاصة بمشاركة فرقتها الغنائية وبصحبة غادة عادل وشقيقتها دانا وسط تصفيق حار من جانب الجمهور في الاستوديو، الذي تفاعل مع ما قدمته من أغنيات ومنها "انا سكر" و"انا ليك متشوقة"، و"قلبي بعدك حاله حالة".

وأكدت دانا أن مي عنيدة وكانت صعبة في طفولتها ولكنها كاتمة أسرار الجميع، والكل يحب أن يأتمنها على أسراره ويحب الفضفضة معها واستشارتها في كل كبيرة وصغيرة.

أما مي فقد أعربت -خلال الحلقة- عن سعادتها للوقوف أمام الزعيم عادل إمام في "عوالم خفية"، وتعتبره عمل حياتها والفرصة التي انتظرتها من زمان، مشيرة إلى أنها ستشارك في رمضان المقبل في مسلسل "المعجزة" مع مصطفى فهمي وتقدم دور شريرة فيه تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور. 

والفقرة الثانية من البرنامج "فقرة المواهب" استضافت الفنانة غادة عادل ومي سليم ودانا حمدان الطفلين الموهوبين محمد أحمد وأخته زينب أحمد، اللذين جمعهما حبهما للموسيقي والغناء وقدما الكثير من الحفلات الغنائية وهما يغنيان ويعزفان واللذان تحدثا عن مشوارهما وحبهما لهذا المجال، وقالا إنهما يجهزان أنفسهما في المستقبل، ليصبحا مطربين جيدين، وقالت زينب إن مثلها الأعلى الفنانة أنغام، متمنية أن تصبح مثلها في يوم من الأيام.

    Dr.Radwa
    Egypt Air