الأربعاء 15 مايو 2024

جمعية الصحفيين العمانية تعتمد اللجان وتشكيل الهيئة الاستشارية

21-4-2018 | 18:28

عقد مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية اجتماعا برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي بحضور أعضاء المجلس وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الجمعية بمرتفعات المطار.


في بداية الاجتماع رحب العريمي بالأعضاء وهنأهم على انتخابهم لمجلس إدارة الجمعية للفترة 2018 / 2019 م وأعرب في كلمته عن شكره وامتنانه للسلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان على دعمه للجمعية واهتمامه بالإعلاميين.


وقال الدكتور محمد العريمي إن الجمعية تحتاج في المرحلة الراهنة إلى تضافر الجهود لتحقيق تطلعات وطموحات أعضاء الجمعية الذين وضعوا الثقة فيهم، مطالبا أن يكونوا أهلا لهذه الثقة الغالية ويحظى الأعضاء بالاهتمام وإشراكهم في كافة فعاليات وأنشطة الجمعية الداخلية والخارجية والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم.


بعد ذلك اطلع المجلس على الموقف المالي للجمعية حيث تم اعتماد لجان الجمعية ورؤسائها، لجنة التسويق والاستثمار برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي، ولجنة التدريب والتأهيل الصحفي برئاسة سعيد بن ناصر النهدي، ولجنة الحريات والعلاقات الدولية برئاسة يوسف بن عبدالكريم الهوتي، ولجنة العضويات وشؤون الأعضاء برئاسة مصطفى بن خميس المعمري، ولجنة الإعلام الرياضي برئاسة سالم بن حمد الجهوري، واللجنة الثقافية برئاسة عاصم بن سالم الشيدي، ولجنة المصورين الصحفيين برئاسة حامد بن حمد القاسمي، ولجنة المراسلين الصحفيين برئاسة راشد بن حميد الراشدي وأحمد بن ثابت المحروقي، ولجنة الإعلام والعلاقات العامة برئاسة عبدالله بن سعيد الجهوري.


كما اعتمد المجلس تشكيل الهيئة الاستشارية التي تم استحداثها لأول مرة في الجمعية وهي لجنة استشارية تختص في النظر والبحث ودراسة المواضيع التي تعرض عليها من قبل مجلس الإدارة وذلك بتقديم المشورة الفنية والتخصصية اللازمة.. بالإضافة إلى المساعدة في وضع الخطط العامة في مجالات العمل الصحفي .


وتتكون الهيئة من أحمد بن عيسى الزدجالي وأحمد بن سالم الفلاحي وعوض بن سعيد باقوير وسيف بن سعود المحروقي وسالم بن رشيد الناعبي وفهمي بن خالد الحارثي وطالب بن مبارك المقبالي والدكتورة عائشة بنت سعيد الغابشية والدكتور عبدالحميد الموافي وعبدالله بن علي العليان وعزيزة بنت سليم الحبسية وعقيل بن سالم باعمر.


    Dr.Radwa
    Egypt Air