الخميس 16 مايو 2024

الأهلي يواجه بتروجيت في الجولة قبل الأخيرة بالدوري

22-4-2018 | 10:21

يحل مساء اليوم، فريق النادي الأهلي ضيفا على بتروجيت خلال اللقاء الذي يجمنع بينهما على استاد الجيش بملعب السويس ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 


وحسم "المارد الأحمر" اللقب رسميا منذ 4 جولات، إلا أنه يسعى إلى الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة، ولديه 82 نقطة بعد فوزه الأخير أمام وادي دجلة بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو، وتحقيق الانتصار اليوم أمام النادي البترولي يقربه كثيرا من كسر الرقم القياسي المسجل باسم نادي الزمالك في أكثر عدد نقاط يحصل عليه فريق في موسم واحد وهو 87 نقطة، كما يحتاج الفريق لإحراز هدفين فقط في 3 مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم ليصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري.


وسيشهد اللقاء تغيرات بالجملة لرغبة البدري في تجهيز لاعبيه البدلاء، قبل المواجهات المصيرية التي تنتظر الفريق سواء بملاقاة الأسيوطي في دور الثمانية بكأس مصر أو بمواجهة الزمالك في القمة يوم 26 أبريل الجاري، أو حتى في البطولة الأفريقية التي يواجه فيها الفريق نظيره الترجي التونسي يوم 4 مايو في أول لقاء لهما في دور المجموعات.


فيما سيغيب عن تشكيلة الفريق هذه المباراة الظهير الأيسر للفريق أيمن أشرف بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة دجلة، كما يغيب الجنوب أفريقي باكاماني الذي يحتاج أسبوع راحة للتخلص تماما من آلام الرُكبة، كما يغيب لاعب الوسط أكرم توفيق للإصابة.


علي الجانب الآخر يطمح  بتروجيت تحت قيادة مدربه طارق يحيى إلى إيقاف قطار الانتصارات الحمراء، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تدفع به للأمام في جدول ترتيب المسابقة.

ويغيب عن هذه المباراة من الفريق البترولي عصام صبحي ظهير الفريق بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث خلال المباراة السابقة، لتشهد عودة اللاعب المخضرم عمرو حسن لقيادة الجبهة اليُمنى أمام "المارد الأحمر".