الإثنين 17 يونيو 2024

3 حوادث سرقة لمشاهير خلال أسبوع.. سرقة فيلا عمرو أديب في أكتوبر.. ولص يسرق 260 ألف جنيه من سيارة قائد الزمالك السابق.. ونجل البواب وصديقه ينفذان عملية سطو على شقة المخرجة سلمى الطارزي

تحقيقات22-4-2018 | 17:19

شهدت الأيام القليلة الماضية عددا من حوادث السرقة للمشاهير، فلم يكن الفنانون والمشاهير والنجوم رغم إجراءات الحماية وتولى شركات أمن تأمين منازلهم وحمايتهم، بعيدين عن محاولات السرقة فتعرض عدد منهم خلال الأيام القيلة الماضية لحوادث سرقة، وصلت إحداها للسطو المسلح. 


"الهلال اليوم" ترصد وقائع سرقة المشاهير بعدد من المناطق في التقرير التالي:


سرقة فيلا عمرو أديب بأكتوبر:


تمكنت مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، اليوم الأحد، من كشف غموض واقعة اختفاء بعض المتعلقات من داخل مسكن أحد الإعلاميين.

تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر من الإعلامي عمرو أديب، باكتشافه سرقة مبلغ 10 آلاف جنيه من حقيبة يده وساعة يد رجالي من داخل الفيلا سكنه، واتهامه لخادمتين لديه "تبلغان من العمر 30، 32 عامًا"، وبتكثيف الجهد تم ضبطهما وأنكرا ارتكاب الجريمة.. وبمناقشتهما طلبت الثانية البحث عن الساعة بالفيلا وخاصةً بالمطبخ، وبالانتقال عثر على الساعة داخل المطبخ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.


لص يسرق 260 ألف جنيه من قائد الزمالك السابق


ألقت قوات الأمن منذ عدة أيام، القبض على لص سرق مبلغًا ماليًا، من هشام يكن، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، من أمام مقر القلعة البيضاء بميت عقبة بمنطقة العجوزة .

وكان اللص قد سرق مبلغًا ماليًا قدره 260 ألف جنيه من سيارة هشام يكن، أمام نادي الزمالك وألقى القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وأمرت نيابة العجوزة بحبسه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.



القبض على المتهمين بسرقة مخرجة تليفزيونية في عابدين


تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من سلمى يسري الطارزي، البالغة من العمر 40 سنة، مخرجة تليفزيونية، بأنها حال تواجدها بمسكنها فوجئت بدخول شخصين ملثمين من البلكونة هدداها بسلاح أبيض "سكين" وقيداها ببنطال "استريتش" تحصلا عليه من غرفة نومها، وعصبا عينيها بشال وكاب، واستوليا على مبلغ 8000 جنيه من داخل دولاب غرفة النوم ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى مشاهدة "محمد ف." صاحب الـ20 سنة، نجل حارس العقار محل الواقعة حال خروجه من العقار في وقت معاصر للواقعة وبصحبته آخر وأنهما وراء ارتكابها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم "إسلام م." صاحب الـ 22 سنة، بائع ومسجل خطر.

وأضاف، أنه لعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنها وإقامتها بمفردها، اختمرت في ذهنه فكرة سرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية، وفي سبيل ذلك، استعان بالمتهم الثاني وأخفيا وجههما وتمكنا من الدخول للشقة سكن المجنى عليها عن طريق القفز من سطح العقار إلى شرفة الشقة سكنها، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمين واتهمتهما بسرقتها بالإكراه.