الأربعاء 29 مايو 2024

المتحدث الإعلامي للنواب: محمد صلاح أسعد جماهير الدوري الإنجليزي ومصر والعرب

23-4-2018 | 10:53

حيا المتحدث الاعلامي باسم مجلس النواب صلاح حسب الله اللاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم نادى "ليفربول" الإنجليزي بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزى هذا الموسم .

وقال حسب الله ،في بيان صحفي اليوم الاثنين  إن صلاح النجم العالمى الكبير يستحق الفوز بهذه الجائزة الكبرى لأنه أسعد جماهير الدوري الإنجليزي والجماهير المصرية والعربية والأفريقية التي تتابع "الأسطورة المصرية" محمد صلاح .

وأضاف: أننا نهنىء مصر وشعبها العظيم والشاب الخلوق محمد صلاح بمناسبة فوزه بالجائزة أفضل كأول لاعب مصري في التاريخ يفوز بالجائزة وثاني لاعب عربي بعد الجزائري رياض محرز.

كما هنأ رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب علاء عابد اللاعب محمد صلاح، مؤكدا أن النجم العالمي صلاح يستحق بكفاءة واقتدار هذه الجائزة الكبيرة لأنه أمتع ملايين البشر من محبي وعشاق كرة القدم.

وقال عابد ،فى بيان صحفي اليوم، أن شباب العالم انبهر ليس بالمهارة والموهبة والأداء الفنى رفيع المستوى لنجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ولكن باخلاق هذا الشاب الجميل الذى هو فخر ونموذج رائع للشباب المصرى الواعد الذى يرفع اسم وعلم بلاده عالميا.

وتابع: أن محمد صلاح يمثل نموذجا للشاب المصري المكافح المجتهد الذي استطاع أن يصل إلى العالمية، ليس فقط في الرياضة ولكن في التربية والتواضع والجد والاجتهاد.