الخميس 26 سبتمبر 2024

نجم طائرة الأهلي: سنبذل قصارى جهدنا لحسم اللقب الإفريقي

15-3-2017 | 13:05

أكد عبد الحليم عبو، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادى الأهلي، أن الفريق لديه تصميم كبير على العودة إلى مصر بلقب بطولة أفريقيا، التى يستضيفها نادى الترجى خلال الفترة من 17 وحتى 28 مارس الجاري، مشيرًا إلى أن اللقب سيكون أقل هدية يمكن تقديمها إلى الجماهير.

وقال "عبو"، إن الفريق كان لديه أملا كبيرا هذا الموسم فى الفوز بلقب الدورى، بعد المشوار الرائع الذى تحقق طيلة الموسم بالفوز بكل المباريات، إلا أن التوفيق لم يكن حليف اللاعبين فى اللقاء الأخير الذى خسره الأهلى أمام الجيش.

وأوضح عبد الحليم، خلال تصريحات صحفية، أن النادى قام بدعم الفريق هذا الموسم بلاعبين جيدين، فى وجود جهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة محمد مصيلحي، وهو الأمر الذى يحتم على اللاعبين ضرورة الفوز بلقب إفريقيا، لتعويض الجماهير عما حدث فى الدورى.

وأشار لاعب الأهلى إلى أن اللاعبين منذ بداية المعسكر المقام حاليًا فى تونس، وهم يركزون بشدة فى البطولة الأفريقية، ولا يفكرون فى أى شيء آخر غيرها، خصوصًا وأن الفوز بها سيؤهل الفريق للعب فى كأس العالم للأندية، وهو الحلم الكبير الذى يطمح اللاعبون لتحقيقه.

وشدد "عبو"، على أن الفريق سيبذل أقصى ما فى وسعه، ولن يبخل بأى مجهود من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب، مضيفًا أن الجماهير ساندت الفريق بقوة حتى بعد خسارة الدورى، وأنه لابد من تعويضهم وإسعادهم، خصوصًا وأنهم يستحقون أكثر من ذلك.

وأكد عبد الحليم، أن البطولة هذا العام لن تكون سهلة على الإطلاق؛ نظرًا لمشاركة أكثر من فريق من شمال أفريقيا، وهى المواجهات التى سيركز الأهلى على حسمها لصالحه، خصوصًا وأن الفوز بهذه المباريات سيقرب الفريق من اللقب.

واختتم تصريحاته، مؤكدًا أن الهدف الأول للجهاز الفنى واللاعبين هو العودة لمصر بالكأس وتقديمها للجماهير، لافتًا إلى أن الفريق يستحق الفوز باللقب وبطولة كأس مصر أيضًا بعد المجهود الكبير الذى بذل هذا الموسم.