الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور.. استعدادات ريال مدريد لمواجهة بايرن ميوينخ بدور الأبطال

24-4-2018 | 23:31

أنهى لاعبو ريال مدريد الأسباني استعدادتهم لمواجهة بايرن ميوينخ مواجهة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، والذي يقام على ملعب أليانز أرينا غدًا الأربعاء.


ويسعى لاعبو ريال مدريد حامل اللقب في تخطي العملاق البافارى وحسم اللقاء مبكرا رغبة منهم في الوصول إلى نهائي المرتقب للمرة الثالثة علي التوالي وحصد اللقب للمرة الثالثة عشر والثالثة ايضا علي التوالي .


ووضح تركيز لاعبو المرينجي من أجل حسم مبكرا ، بعد الصدمة التي ضربتهم بالريمونتاد يوفنتوس في الجولة الماضية ، والتي كادت تضيع احلام جماهير العملاق المدريدى بثلاثية نظيفة ، قبل ان ينجح رونالدو في أنهاء الأزمة عقب تسجيله ركلة جزاء اثارة جدلا كبيرا بعد ان اضاعت حلم العنكبوت الإيطالي جونليجي بوفون .


 وكشف الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ، عن استعدادت فريقه قائلا: "حن نستعد بصورة جيدة من أجل تقديم مباراة كبيرة، وكل اللاعبين يحبون تلك المباريات".


وعن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ قال زيزو: "أحترمه بشدة بفضل ما فعله في مدريد وبايرن ميونخ، ستكون مباراة جميلة ضده ونحن نحب ذلك".


بخصوص الفريق المرشح للفوز باللقاء، رد زيدان: "لا يوجد فريق مرشح، لأننا في نصف النهائي، وتلك المواجهة مختلفة عما حدث العام الماضي، نرغب في لعب مباراة جيدة، ونعلم أننا سنعاني أمام بايرن".

وأتم زين الدين زيدان تصريحاته : "ريال مدريد دائما يكون في المستوى لأن بطولة دوري أبطال أوروبا في جينات الفريق، نحن نحب اللعب ضد الفرق الكبرى".