الجمعة 5 يوليو 2024

صيحة حقائب الـ«wicker» لإطلالة مميزة في الربيع والصيف

سيدتي25-4-2018 | 17:44

تغير الفصول يعني تغير خزانة ثيابك بالكامل، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية، وبالتأكيد هناك أنواع بعينها من الحقائب ترتبط ارتباطا خاصا بارتفاع درجات الحرارة، حيث لا يمكن ارتداؤها في الشتاء ودرجات الحرارة المنخفضة.

ومن ضمن هذه التصميمات حقيبة الـwicker (الخوص)، فهذا التصميم المميز من الحقائب ليس فقط مميزا لفصلي الربيع والصيف وإنما يتصدر صيحات موضة الحقائب لهذا العام، حيث تنافست كبرى الدور العالمية في ابتكار تصميمات مميزة لها في مجموعاتها للأزياء.

ويمكن ارجاع الفضل في انتشار التأنق بهذه الصيحة إلى النجمة الكبيرة جين بيركين، التي حملت سلة منسوجة من الخوص بشكل مثالي بدلا من الحقائب المعتادة، ليتم اعتماد هذه الإطلالة كإطلالة مميزة في فصلي الصيف والربيع، لتعتمدها الفتيات كأسلوب بسيط للموضة ويضيفنها إلى خزانة ملابسهن على مدى السنوات الماضية، لترتفع وتصبح قطعة أساسية من الثياب.

ويميز هذا العام من حقائب الخوص تصميمات جديدة وأنيقة، ولا يزال الشكل الكلاسيكي موجودا، ولكن تم ابتكار العديد من التصميمات مثل تصميم القلب لدولتشي أند جابانا، أو حقيبة مميزة في ظلال اللون الزمردي من زارا، وفي ما يلى 20 تصميما عالميا لحقائب الـwicker

    الاكثر قراءة