الخميس 27 يونيو 2024

الصحف البريطانية تبرز مناقشات روما وليفربول لتأمين الجماهير في إيطاليا

27-4-2018 | 12:15

أبرزت الصحف البريطانية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، تعادل فريقها اللندني أرسنال أمام ضيفه الإسباني أتليتكو مدريد، بهدف لكل منهما خلال المواجهة التي جمعتهما أمس ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، كما أشارت إلى تأمين جماهير ليفربول في لقاء العودة أمام ذئاب روما على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية.


وقالت صحيفة "ميرور": "غاضب، سيء، وحزين"، في إشارة إلى غضب المدرب دييجو سيميوني، الذي طرد من اللقاء في وقت مبكر، بعد تلقي لاعبه سيمي فيرساليكو، بطاقة حمراء.


وأكدت الصحيفة أيضا أن قائد ليفربول السابق، ستيفن جيرارد، يعتبر المرشح الرئيسي لتدريب فريق رينجرز الاسكتلندي.


ووصفت صحيفة "ذا صن"، عرض آرسنال أمام أتلتيكو مدريد، بالمثير للشفقة، ونقلت الصحيفة، تصريحات عن مالك نادي فولهام، شاهد خان، الذي قدّم عرضا قيمته مليار جنيه إسترليني، لشراء ملعب ويمبلي، مؤكّدا أنّه لن يفسد حضارة الملعب.


وأبرزت صحيفة "الجارديان" تعادل آرسنال وأتلتيكو، بعنوان "أتلتيكو يفسد الحفلة"، علما بأنها كانت آخر مباراة أوروبية للمدرب آرسين فينجر على ملعب الإمارات، قبل رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم.


وأكدت الصحيفة، وجود مناقشات في روما مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، من أجل تأمين سلامة مشجعي ليفربول الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.