الثلاثاء 14 مايو 2024

إيقاف معاون مكتب بريد "ربيع الجيزي" بتهمة الاختلاس

28-4-2018 | 12:00

أيدت لجنة تظلمات المكتب الفني بالجيزة برئاسة المستشار فوزي شحاتة، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية قرار التأديب بشأن إيقاف معاون مكتب بريد "ربيع الجيزي" بتهمة اختلاس ودائع إحدى الشركات بسبب إهمال المراجع المالي والتي تم مجازاتها بخصم أجر 10 أيام من راتبها.

 كانت تحقيقات نيابة الجيزة القسم الخامس برئاسة المستشار ياسر نبيل، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أكدت أن هشام محمد فوزي، معاون شباك مكتب بريد ربيع الجيزي خالف القانون ولم يؤدى العمل المنوط به بأمانة وسلك مسلكًا معيبًا لا يتفق وكرامة وظيفته بأن تلاعب في أوامر إيداع شركة "فرست داتا" بقصد اختلاس مبالغ مالية.

 وتبين أن ناهد أحمد أيوب، المراجع المالي بالمكتب أهملت الإشراف على أعمال المتهم الأول مما ترتب عليه ارتكابه جريمة الاختلاس وانتهت تحقيقات النيابة التي باشرتها نهلة أنس، رئيس النيابة إلى مجازاة المخالفين تأديبيًا مع أخذ الأول بالشدة الرادعة مع إبعاده عن كافة الأعمال المالية.

 بعرض أوراق القضية على لجنة التأديب المختصة بمكتب فني الجيزة انتهت إلى إيقاف الأول عن العمل لمدة شهرين وإبعاده عن الأعمال المالية وحرمانه من التعامل مع الجمهور مع فحص أعماله لمدة 3 سنوات سابقة وخصم عشرة أيام من راتب الثانية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air