الإثنين 17 يونيو 2024

هل سيحضر الأمير لويس زفاف الأمير هارى وميجان ماركل ؟

الهلال لايت28-4-2018 | 15:56

مع استقبال دوق ودوقة كامبريدج طفلهما الثالث الأمير لويس يوم الإثنين الماضى 23 إبريل ومع اقتراب الزفاف الملكى للأمير هارى وخطيبته ميجان ماركل المنتظر فى يوم 19 مايو القادم فهناك جدل حول ما إذا كان الأمير لويس سيحضر الزفاف الملكى المرتقب أم لا؟ 

وطبقا لما ذكرته صحيفة hello فإن الأمير صغير للغاية ما سيجعل حضوره إلى قداس الزفاف أمرا غير مؤكد ، حيث من المقرر أن يلتزم كل من دوق ودوقة كامبريدج بمسؤلياتهما خلال هذا الزفاف حيث سيقوم الأمير ويليام بدوره كأشبين للعريس فيما ستحضر كيت بصحبة طفليها الأمير جورج والأميرة شارلوت مع تولى رعايتهما هناك ما سيجعل من حضور الأمير لويس أمرا صعبا حيث سيشكل عبئا جديدا عليها بسبب صغر سنه.

ومن المرجح حسبما ترى الصحيفة أن يتم إسناد رعاية الأمير الجديد للمربية ماريا بورالو أو لوالدة كيت كارول ميدلتون , وذلك أثناء حضور كيت لفاعليات الزفاف بكنيسة سانت جورج .

كما ترجح الصحيفة أيضا أنه على الرغم من عدم تواجد الأمير فى مكان إقامة فاعليات الزفاف إلا أن كيت سوف تكون على مقربة منه بسبب صغر سنه حيث سيكون عمره وقتها أقل من شهر .

يذكر أنه تم الإعلان رسميا يوم الخميس الماضى عن أن الأمير هارى طلب من شقيقه أن يكون إشبينه ، لكن الأمير هارى كشف إنه طلب هذا الأمر من ويليام منذ شهور مضت.