الإثنين 29 ابريل 2024

التقرير الفني لـ"لعبة الموت" يؤكد إهمال إدارة مول العرب

15-3-2017 | 18:48

 

تسلم أحمد عبد الحكم وكيل نيابة 6 أكتوبر، اليوم الأربعاء، تقريرًا بشأن المواصفات الفنية عن اللعبة الهوائية في مول العرب، المتسببة في وفاة فتاه إثر سقوطها على الأرض والذي أكد وجود إهمال من قبل إدارة المول.

وكانت النيابة قد أمرت بإخلاء سبيل 5 عمال بكفالة ألف جنيه لكل منهم، لاتهامهم في واقعة سقوط فتاة من أعلى لعبة هوائية في مول العرب بمدينة 6 أكتوبر، فيما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي.

وقالت أسرة الفتاة، إنهم كانوا في زيارة ترفيهية لـ"مول العرب" بغرض شراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك طلبت الفتاة ممارسة لعبة "الوسادة الهوائية"، وأثناء اللعب سقطت على الأرض نتيجة اختلال توازنها ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وتبين أنه أثناء ممارسة الفتاة اللعبة اختل توازنها فسقطت على الأرض، ما أدى إلى إصابتها بكسور وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد، وحدوث نزيف داخلي أدى إلى وفاتها.

وتلقى العقيد محمود فراج نائب مأمور قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا يفيد بسقوط فتاة أثناء ركوبها لعبة "ملاهي" فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تبلغ من العمر 25 عاما سقطت أثناء ركوبها اللعبة الهوائية ما أسفر عن مصرعها، وانتقلت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa