الجمعة 27 سبتمبر 2024

عبدالعزيز يبحث التعاون فى التسويق الرياضي مع رئيس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية

3-5-2018 | 15:04

التقي ظهر اليوم بمكتبه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السفير محمد الربيع رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية والسيد خالد الطخيم رئيس الاتحاد العربي للتسويق الرياضي.

تناول اللقاء بحث عدة موضوعات علي رأسها التعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية والاتحاد العربي للتسويق الرياضي لفتح المجال لرجال وسيدات الأعمال العرب في الاستثمار الرياضي واستغلال ماتملكه مصر من بنية تحتية رياضية متميزة تساعد على جذب الاستثمارات العربية والأجنبية.

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز أن الوزارة تسعى خلال المرحلة المقبلة لإقامة عدد من اللقاءات والدورات التي تستهدف تنمية الشباب العربي، وإعدادهم بشكل جيد للعمل في السوق الرياضي، لافتا الى انه سيكون هناك دعم مقدم من قبل الوزارة في هذا الشأن.

وأضاف وزير الرياضة.. أن الاستثمار الرياضي ضمن أولوياتنا خلال هذه المرحلة، مشيرا الى أن هناك تعاون كبير مع وزارة الإنتاج الحربي في تطوير الصناعات الرياضية بأيدي مصرية  وبخبرات أوروبية.

حضر الاجتماع اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، محمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام، محي معروف مدير عام التسويق الرياضي.