الخميس 30 مايو 2024

اتحاد الكرة المصري يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح

6-5-2018 | 17:37

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن توصله لاتفاق مع جميع الرعاة يقضي بإزالة صور النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري، من كافة الإعلانات الخاصة بالشركة الراعية للاتحاد، وذلك لحل الأزمة التي اشتعلت مؤخرا بين اللاعب والاتحاد المصري.


وأكد الاتحاد، اليوم الأحد، أنه بناء على ما تم التوصل إليه من اتفاق مع اللاعب ووزير الشباب والرياضة بعد تدخل القيادة السياسية في مصر، قرر التنازل عن حقوقه لصالح نجم مصر الكبير.


وأضاف الاتحاد المصري أنه اتفق مع شركته الراعية وجميع الرعاة على التحرك سريعا من أجل تنفيذ جميع المطالب التي تم الاتفاق عليها، بعد الخطابات الرسمية التي وصلت الشركة من جانب اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة.

ونص الاتفاق على إزالة صورة صلاح من على طائرة المنتخب التي تنقل الفراعنة إلى كأس العالم المقام في روسيا 2018، بالإضافة إلى إزالة صور أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من جميع إعلانات الطرق والتليفزيون.

وانتهت الشركة الراعية للاتحاد المصري مع الشركة الوطنية من التصميم الجديد لطائرة المنتخب المصري ويستمر العمل لوضع التصميم الجديد على الطائرة والذي ستظهر عليه قبل أول رحلة للفراعنة والتي ستتوجه للكويت، على أن يتم الكشف عن الطائرة بشكلها الجديد خلال الأيام المقبلة.