السبت 1 يونيو 2024

بليسكوفا تتعملق أمام موجوروزا وتصعد للمربع الذهبى بـ«إنديان ويلز للتنس»

16-3-2017 | 10:01

أ ش أ

تغلبت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنف الثالثة عالميا على نظيرتها الإسبانية جاربين موجوروزا المصنفة السابعة بمجموعتين متتاليتين، فى المباراة التى جمعتهما ضمن ربع نهائى بطولة إنديان ويلز للأساتذة للتنس "فردى سيدات".


وكانت التشيكية بليسكوفا في الموعد كعادتها وفرضت تميزها الكبير أمام بطلة رولان جاروس الإسبانية جاربين موجوروزا بلانكو رغم المنافسة القوية والشديدة والشرسة طوال المباراة من قبل النجمتين، واستحقت بليسكوفا الانتصار بالنهاية بمجموعتين دون مقابل بواقع 7-6 و7-6 بعد أقل من ساعتين من اللعب بين التشيكية والإسبانية.


وبذلك ودعت جاربين موجوروزا البطولة من ربع النهائى، وتتأهل بليسكوفا للدور نصف النهائي من بطولة إنديان ويلز الأمريكية للتنس للموسم الثانى على التوالي وستلاقي نظيرتها الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا المصنفة الثامنة، التي تفوقت بدورها على مواطنتها أنستاسيا بافليوتشنكوفا المصنفة 19 بمجموعتين 6-3 و6-2.


وقالت بليسكوفا، عقب تجاوزها عقبة موجوروزا ووصولها للمربع الذهبي ببطولة إنديان ويلز للتنس : "بكل تأكيد، أفضل مباراة بالنسبة لي في هذه البطولة، فقد واجهت لاعبة رائعة وعنيدة ومميزة للغاية، وعانيت كثيرا حتى حصدت الانتصار بالمجموعتين، والمستوى فى النهائية كان جيدا منا داخل الملعب".