الإثنين 1 يوليو 2024

"الهلال اليوم" تكشف خطة تحرك الإخوان في المجتمع.. وتحذر الأسرة المصرية

أخبار8-5-2018 | 18:50

علي أمل في العودة وضع التنظيم الإرهابي خطة جدية يتحرك من خلالها بالأفكار المسمومة بين فئات المجتمع.


الهلال اليوم تكشف محاور عمل هذه الخطة والتي ترتكز على إنشاء مايسمى "أكاديميات تنمية المهارات" وهي وسيلة التنظيم  لاستقطاب وتجنيد الطلاب من خلال أنشطه صيفية ورحلات داخلية وخارجية ودورات إلكترونية من بينها أكاديميات ( نوح - ليدرز- جيل- متميزون - 3D ) التي يديرها الاخواني الهارب إلى قطر محمد محمود جمال الدين مرسي شعراوي.


وسيقوم التنظيم بتحصيل اشتراكات شهرية من الطلبه دون سند قانوني ما يعرض المشترك لضياع ماله دون الحصول على مقابل لأنها كيانات غير قانونية ستخضع للمحاسبة في أي وقت بعد استكمال الإجراءات القانونية.


كما سيلجأ التنظيم الفترة المقبلة إلى تكثيف العمل بالمدارس والأندية باستخدام أساليب لجذب وجدان الشباب والعمل على تدريس المفاهيم التالية ( الصفات الواجب على المسلم التحلي بها- أهمية العمل الجماعي- الثقة في النفس- تنظيم الوقت).


ولإيقاع الشباب في براثن التنظيم لاستخدامه لاحقا في خدمة اهداف التنظيم سيوفر رحلات لتركيا وماليزيا والحصول على تدريب مقنع يحمل الأفكار والمناهج التربوية اخوانيه والتي سيبثها التنظيم من خلال شخصيات غير اخوانية لاستكمال حالات التضليل وخداع الشباب والأسر وسوف يستهدف المخطط تدشين مشروع النشاط الصيفي لتنمية مهارات الأطفال الشخصية.