الثلاثاء 14 مايو 2024

أول تصريح لرئيس مصلحة الجمارك الجديد

اقتصاد9-5-2018 | 21:27

 في أول تصريح له ، قال الدكتور جمال عبد العظيم، رئيس مصلحة الجمارك الجديد، إنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على إنجاز مشروع قانون الجمارك الجديد ولائحته التنفيذية والانتهاء من التطوير التكنولوجي الشامل لآليات العمل بالمصلحة.

وأضاف عبد العظيم، اليوم الأربعاء، أنه سيتم خلال المرحلة القادمة أيضا تطبيق منظومة الشباك الواحد والربط الإلكتروني؛ لتوفير الوقت وتسهيل وتيسير التجارة الدولية وزيادة تدفق الاستثمارات وإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية وعمليات الاستيراد لمنع كل سبل التحايل للتهرب من الجمارك، مما يسهم في تحقيق الحصيلة الجمركية المستهدفة وتوفير الحماية للصناعة الوطنية.

وتوجه بالشكر للدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك السابق على جهوده خلال عمله طوال السنوات السابقة لتطوير منظومة العمل بالمصلحة وعلى أدائه الرائع الذي كان محل إشادة من الجميع.

وأشاد عبد العظيم بأداء جميع العاملين بالمصلحة على حماية المنافذ والحدود ومكافحة التهرب الجمركي، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق آمال ومطالبهم في توفير التقدير المادي والأدبي المناسب في ظل الدور الهام والمنوط بهم والذي يليق بجهودهم وتضحياتهم.
    Dr.Radwa
    Egypt Air