الثلاثاء 2 يوليو 2024

كهرباء البحيرة لـ"الهلال اليوم": تعيين 100 موظف من مطروح

16-3-2017 | 12:17

كشف المهندس محمد السطوحى، رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، عن بدء الوزارة فى انتهاج خطة لتشغيل عدد من العمالة فى محافظاتهم، لاسيما فى المحافظات النائية، منوهاً بأن شركته كانت البداية، حيث بدأت فى تفعيل هذا المقترح لتشغيل أبناء محافظة مطروح بشركة البحيرة، وذلك بالتنسيق فيما بين المحافظة ووزارة الكهرباء.

وأضاف السطوحى لـ" الهلال اليوم"، اليوم الخميس، أن شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء تقع تحت مظلتها محافظات البحيرة ومطروح وصولاً إلى المنطقة الحدودية مع محافظة الإسكندرية، لافتاً إلى أن الوزارة ممثلة فى شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أسندت للمحافظة فتح باب التقديم والإعلان عن المسابقة للتعيين.

وأكد أن المحافظة دورها تنظيمى ليس أكثر، بينما وزارة الكهرباء هى المسؤولة عن الاختبارات لاختيار الأصلح، منوهاً أن الاختبارات ستتم عن طريق شركة محايدة وخاصة بالتوظيف، وهى شركة "بريمير".

وأشار إلى أن الوزارة تحتاج لتشغيل دفعه أولى تقدر بـ 100 موظف من أبناء محافظة مطروح، لسد جزء من العجز فى العمالة بالمحافظة.

وأوضح السطوحي، أن التخصصات المطلوبة للعمل فى نطاق محافظة مطروح، هى مهندسين كهرباء، وفنيين أصحاب خبرة، وحاصلين على مؤهل "دبلوم" للعمل فى الكشف عن العدادات والتحصيل للفواتير شهريا، متابعا، أنه سيتم بدء قبول الطلبات من المحافظة مع نهاية الشهر الجارى، على تبدأ الشركة فى تفعيل إجراءات الاختبارات بعد الانتهاء من كشوف المتقدمين.