الإثنين 3 يونيو 2024

الزمالك يكشف حقيقة إقصاء الفريق من إفريقيا بسبب باولو

16-3-2017 | 13:35

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، حقيقة إقصاء الأبيض من النسخة الحالية لدورى أبطال إفريقيا، بسبب إشراك حسام باولو، مهاجم القلعة البيضاء المنتقل من سموحة، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، فى لقاء رينجرز النيجيرى ، بذهاب دور 32 بالبطولة.

وأكد المصدر، فى تصريحات لـ"الهلال اليوم"، أنه لا يوجد أى مشكلة أو خطر يهدد الزمالك بالاستبعاد من دورى الأبطال، بسبب مشاركة باولو فى لقاء رينجرز".

وكان النادى النيجيرى تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك يطالب فيها باستبعاده من البطولة، و اعتباره خاسرا اللقاء بسبب إشراكه للاعب، استناداً على قيده من قبل فى قائمة سموحة الإفريقية للموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن لوائح الإتحاد الإفريقى، تستبعد الزمالك من البطولة فى حالة واحدة فقط، إذا كان باولو شارك مع سموحة فى دورى الأبطال لهذه النسخة، ومن ثم شارك مع القلعه البيضاء، وهو ما لم يحدث.

واستردف، أنه فى حالة قيد أى لاعب فى أكثر من نادى فإن الأساس هو المشاركة مع نادى واحد فقط، و حيث أنه لم يسبق لباولو اللعب مع سموحة، فلا يوجد ما يمنعه من المشاركة مع الزمالك، وتعد هذه النقطة توضيحا لما قام به مسئولو رينجرز فى شكواهم.

واختتم المصدر أن الزمالك قام فى وقت سابق بإرسال الأمر الخاص بقيد اللاعب للاتحاد الإفريقى، حتى يحصل على موافقته بمشاركة اللاعب مع الأبيض فى دور 32، قبل قيده بالقائمة الإفريقية.