الجمعة 24 مايو 2024

رئيس"النواب" يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

16-5-2018 | 14:10

بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، اليوم الأربعاء، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب عبدالعال، في البرقية، عن أمله في أن يعيد الله شهر رمضان المبارك على مصر وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأكد عبدالعال دعم مجلس النواب لخطوات الرئيس السيسي الرامية إلى بلوغ شعب مصر مرفأ الأمن والأمان وارتقائه أعلى مراتب السعادة، ليكون في طليعة دول العالم، ومحورا من محاور التنمية التي يقود مسيرتها بإخلاص وتفان.

وفيما يلي نص البرقية "إنه لمن دواعي سروري وغبطتي أن أهديكم باسمي واسم نواب المجلس خالص التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى مصرنا الحبيبة وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

و" ينتهز مجلس النواب هذه المناسبة الجليلة ليؤيد ويبارك خطواتكم الرامية إلى بلوغ شعب مصر العظيم- الذي أودعكم أمانته- مرفأ الأمن والأمان وارتقائه أعلى مراتب السعادة، و ليكون في طليعة دول العالم ومحورا من محاور التنمية التي تقودون مسيرتها بإخلاصكم وتفانيكم التي اختاركم الشعب من أجلها، و إنه لبالغها بإذن الله، حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم".