الخميس 27 يونيو 2024

مكتشف صلاح بـ«المقاولون» يشارك في فيلم تسجيلي ألماني حول بداية هداف «البريميرليج»

18-5-2018 | 01:29

وصل اليوم إلى مصر وفد إعلامي ألماني،  لعمل فيلم تسجيلي عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، وهداف البريميرليج هذا الموسم.

وحرص الوفد للتوجه إلى مدينة نجريج مسقط رأس الفرعون المصري، ومكان نشأته وبزوغ موهبته الكروية، لمقابلة عائلة اللاعب وأصدقاءه وأبناء بلدته الذي نشأ بجانبهم، ثم قاموا بالتسجيل معهم، ثم حرص الوفد على التوجه إلى مقر نادي المقاولون العرب لمقابلة الكابتن الكبير حمدى نوح مدرب قطاع الناشئين ومكتشف موهبة صلاح، وحرصوا على تسجيل فيلم تسجيلي معه حول حياه هداف الدوري الإنجليزي وبداية اكتشافه له، ثم تصعيده للفريق الأول والمنتخب الوطني بعد ذلك .

ورافق الوفد الألماني خلال جولته فى مصر المترجم المصرى مرسي الدسوقي، الذى رافق الوفد في نجريج ثم المقاولون وتفاجئوا بشعبية صلاح الطاغية فى مصر.

ومن جانبه أكد حمدي نوح عن فخره الكبير بهذا الاهتمام الإعلامي الحاشد، الذي يحظى به النجم المصرى فى جميع دول العالم، لاسيما أنه صاحب الفضل الأكبر فى اكتشاف هذه الموهبة العظيمة من وجهة نظره .

وأضاف نوح أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بتسجيل فيلم تسجيلي عن صلاح، بل إنه شارك من قبل فى أكثر من فيلم تسجيلي، وتحدث خلاله حول بداية صلاح وكيفية تكوين عقليته الفريدة من نوعها، مشددا فى الوقت ذاته عن حزنه من بعض الإعلامين المصريين الذين لم يتحدثوا عن هذه الأحداث العالمية كما أنهم لم يهتموا بالحديث معه، كما فعلت الوكالات والصحف العالمية حول لاعب يعد من أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم حاليا . 

وفى النهاية حرص نوح على تحية الوفد الألماني وتقديم شعار نادي المقاولون وقميص النادي لهم، كما أنهم حرصوا على تبادل التحية معه.