الأحد 16 يونيو 2024

منتخب السعودية يغادر إلى سويسرا ضمن استعداداته لنهائيات المونديال

19-5-2018 | 21:48

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأحد، إلى مدينة باداجاز السويسرية، لإقامة معسكر إعدادي، ضمن المرحلة الأخيرة من الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.


ويقيم الأخضر معسكره التحضيري في مدينة باداجاز، التي ستشهد تدريباته الإعدادية خلال الفترة من 20 مايو الجاري، وحتى 6 يونيو المقبل، يخوض خلالها مباراتين، الأولى أمام إيطاليا في 28 مايو الجاري، على ملعب سان فاين، والثانية أمام بيرو في الثالث من يونيو المقبل على ذات الملعب.


ويغادر بعدها المنتخب السعودي إلى مدينة ليفركوزن الألمانية في السادس من يونيو، حيث يلتقي المنتخب الألماني في الثامن من ذات الشهر.


وكان الأرجنتيني بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي قد أعلن قائمة الـ 28 لاعبًا المختارين لمرحلة الإعداد الأخيرة، حيث ضمت القائمة ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف، محمد العويس، عساف القرني، منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعيد المولد، معتز هوساوي، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد جحفلي، علي البليهي، عبدالله الخيبري، عبدالملك الخيبري، عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد كنو، هتان باهبري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، فهد المولد، يحيى الشهري، مهند عسيري، محمد السهلاوي.