السبت 29 يونيو 2024

بروتوكول بين محافظة الإسكندرية وجمعية رجال الأعمال لإطلاق حملة تسويق «بشاير الخير 3»

25-5-2018 | 03:40

وقع محافظ الاسكندرية محمد سلطان مساء أمس /الخميس/ بروتوكول تعاون مع جمعية رجال الأعمال بالمحافظة، بحضور محافظ البحيرة نادية عبده.

وأوضح المحافظ أنه سيتم من خلال البروتوكول تنفيذ حملة تسويقية لصالح مشروع (بشاير الخير 3)، وذلك من منطلق سعي محافظة الإسكندرية للمساهمة في تكاليف المرافق المختلفة (مياه – غاز – كهرباء – صرف صحي) والخاصة بإنشاء (مشروع بشاير الخير 3) ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الأسر الأولى بالرعاية لتنفيذ تنمية شاملة والنهوض بالمرافق العامة.

وأكد المحافظ أهمية الدور الأساسي والمحوري لرجال الأعمال والمجتمع المدني الذين يساهمون في المشاريع القومية لمصر وفي تنمية المجتمع على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.

وأضاف أن البروتوكول يتضمن - أيضا - التعاون بين المحافظة والجمعية في تدريب العاملين بالمحافظة ورفع كفاءة الكوادر الإدارية وقدرات العاملين بها، من خلال مركز تدريب الشرق الأوسط التابع لجمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين المحافظة والجمعية.

وقال: نعمل جاهدين على الارتقاء بمنظومة الخدمات والارتقاء بحياة سكان الإسكندرية، وإيجاد الحلول الممكنة لما يعترض طريق التنمية الحضرية في كل المجالات.

وتابع: نعمل على زيادة أوجه التعاون والأعمال المشتركة بين الدولة ورجال الأعمال الوطنيين والمجتمع المدني لخلق مزيد من المشروعات الاستثمارية التي تخدم المواطن البسيط في المقام الأول.