الخميس 27 يونيو 2024

بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة الإسكندرية

26-5-2018 | 12:13

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات ومعاهد جامعة الإسكندرية "المجمع الطبي والهندسة والعلوم والسياحة والفنادق والاقتصاد والعلوم السياسية"، اليوم السبت، بينما يواصل طلاب كليات الآداب والحقوق والتربية أداء امتحانات نهاية العام.

ومن المقرر أن تستمر امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة الإسكندرية لثلاثة أسابيع على أن تنتهى الامتحانات قبل إجازة عيد الفطر.

واتخذت إدارة جامعة الإسكندرية كل الإجراءات لتأمين قاعات أداء الامتحانات في هدوء واستقرار، إلى جانب وضع الضوابط الخاصة باللجان والملاحظين والتي تتعلق بالغش في الامتحانات.

وأكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون التعليم والطلاب، عدم اصطحاب الطلاب الهاتف أو أي مراجع داخل اللجان سواء متعلقة أو غير متعلقة بمادة الامتحان لمنع أية محاولة للغش، مشددا على جميع الكليات ضرورة انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح أولا بأول حتى يتسني إعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

ودعا جابر إلى ضرورة التزام كليات الجامعة بكل الضوابط والإجراءات لتوفير أقصى درجات السلامة والدعم اللازم للطلاب خلال أدائهم لامتحانات نهاية العام الجامعى 2017-2018 والحرص على توفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات في سهولة ويسر.