السبت 29 يونيو 2024

محافظ مطروح يتفقد أعمال التطوير بالشوارع والميادين استعدادًا لاستقبال المصيفين

28-5-2018 | 16:29

تفقد محافظ مطروح اللواء علاء فتحي أبو زيد، اليوم الاثنين، أعمال التجميل والتطوير وموقف المشروعات الجارية، وإعادة الشئ لأصله بالميادين والشوارع والشواطئ وكورنيش مدينة مرسى مطروح، استعدادًا لاستقبال المصيفين. 


كما تفقد المشروعات الجارية من مياه شرب وصرف صحي وشبكة الأمطار وأعمال الكهرباء والغاز الطبيعي، وفقا للمخطط العام وإعادة الشئ لأصله .


ووجه المحافظ بضرورة الإسراع في تنفيذ أعمال التطوير وإعادة الشئ لأصله، طبقا للتوقيتات المحددة مع الالتزام بتوحيد لون وشكل التند والواجهات بشارع الإسكندرية، وفقا للتصميمات الموضوعة من قبل لجنة التطوير لضمان الحفاظ على الشكل العام بما يتناسب بمكانة المحافظة السياحية، مناشداً أصحاب المحلات التجارية بشارع الإسكندرية بالالتزام بالتعليمات الصادرة بشأن عدم وضع إشغالات أمام المحال طوال فصل الصيف، مشيرا إلى أنه سيتم توقيع غرامات وعقوبات على أصحاب المحلات التي تخالف هذه التعليمات.


وأضاف المحافظ أنه يتابع يوميا موقف كافة أعمال المشروعات الجارية بمدينة مرسي مطروح من صرف صحي وتوصيل الغاز الطبيعي بالشوارع والمنازل وإعادة الشئ لأصله، بالإضافة إلى أنه يتم حاليا رفع كفاءة المرافق بالشواطئ وعمل الصيانة اللازمة للأعمدة وإنارتها ووضع علامات إرشادية تحذيرية بجميع الشواطئ لينعكس ذلك على ظهور المحافظة في أبهى صورها .