الإثنين 3 يونيو 2024

سيد معوض: زعلان من وائل جمعة لهذا السبب..ولم أتخيل توقيع السعيد للزمالك

5-6-2018 | 00:14

قال سيد معوض مدرب النادي الأهلي السابق، إنه غاضب من وائل جمعة مدير الكرة السابق بالأهلي، لإنه هاجم الجهاز الفني بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أكدنا وقتها أن عبد الله السعيد مالهوش بديل.

وأضاف في تصريحات لبرنامج المدرج "عاتب على جمعة لأنه هاجم أصدقائه وأصحابه وانتقدهم من أجل الجماهير، وتجميع بعض اللايكات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يستفسر عن الموضوع".

وعاد ليقول: "تصريحات وائل جمعة في هذا التوقيت كانت في توقيت غير مناسب".

وعن مشكلة  أحمد فتحي وعبد الله السعيد قال معوض : هما من أهم اللاعبين في منتخب مصر والنادي الأهلي،وكان من المنطقي أن يتلقيا بعض العروض في الفترة الماضية والأهلي تأخر في التجديد للثنائي الفترة الماضية، وهذا أثر بشكل كبير عليهما

واستطرد : "لم أتخيل توقيع عبد الله السعيد للزمالك، ولم أتحدث معه طوال الأزمة، ولكن تحدثت معه بعد أن علمت خبر توقيعه للأبيض، وفسر لي ذلك الأمر بأنه كان يبحث عن تأمين مستقبل أولاده في ظل كبر سنه".

وأردف: "النادي الاهلي لن يقف على أي لاعب أو مدرب مهما كان اسمه، فالأهلي هو من يصنع النجوم، ومقولة أن عبد الله السعيد مالهوش بديل، هو أمر منطقي، من الممكن أن نجد لاعبا يؤدي نفس الدور ولكن ليس بنفس الكفاءة".

وعاد ليقول: "حتى يتغلب الاهلي على هذا الأمر، فلا بد من تغيير طريقة اللعب، والأهلي نفسه فعل ذلك في وقت سابق، حتى في وجود عبد الله السعيد".