الأحد 16 يونيو 2024

أحزان ودموع وخناقة بين ناجي وعواد في معسكر المنتخب بإيطاليا

5-6-2018 | 01:21

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن وجود أحزان ودموع ومشادات حادة فى معسكر المنتخب الوطنى بإيطاليا عقب إعلان المدير الفني للمنتخب الوطنى الأرجنتيني هيكتور كوبر القائمة النهائية للفراعنة لمونديال روسيا.


وأضاف " الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم" خلال فقرة كشف المستور، أن الحزن الشديد خيم على اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب وخاصة الحارس محمد عواد ومدرب حراس المرمى أحمد ناجي، والتى حدثت معاتبة فى بداية الأمر، وانقلبت إلى مشادة حادة بينهما، حيث ظهر التأثر الشديد على حارس الإسماعيلي بعد استبعاده من القائمة.


وتابع :" وخيم الحزن بين اللاعبين الستة المستبعدون حيث دخل محمود عبد العزيز "زيزو" وكريم حافظ فى نوبة من البكاء الشديد عقب استبعادهما من القائمة النهائية للمنتخب الوطنى للمونديال إلى جانب ظهور التأثر الشديد والدموع التى سقطت من اللاعب أحمد حسن كوكا بعد استبعاده من قائمة المونديال ".


يذكر أن المستبعدين الستة من القائمة النهائية من المنتخب الوطنى لمونديال روسيا سيغادر معسكر الفراعنة بإيطاليا يوم الخميس المقبل، بينما غادر محمد عواد المعسكر أمس فى حين سيغادر اللاعبون الباقون اليوم الثلاثاء إلى القاهرة .