الخميس 16 مايو 2024

ضبط صاحبي مخبزين سياحيين لاستخدامهما الدقيق المدعم بحلوان

10-6-2018 | 13:49

تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على صاحبي مخبزين سياحيين لاستخدامهما الدقيق المدعم في تصنيع المخبوزات بمنطقة حلوان، وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن  .

 

ووردت معلومات للواء هاني القاضي مدير إدارة شرطة التموين والتجارة، مفادها أن  "ي ح" 23 سنة، المسئول عن مخبز سياحي كائن بدائرة قسم شرطة حلوان   يدير المخبز بدون ترخيص ويقوم بتجميع وتخزين كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% والمنصرف حصصاً للمخابز البلدية المرخصة، واستخدامه في تصنيع وإنتاج الخبز والتصرف فيه بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة .

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات؛ تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخبز على 100 كيلو دقيق مدعم استخراج 82%، وماكينة صرف خبز، وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإنتاج الخبز والتصرف فيه بالبيع.

 

كما تمكنوا من ضبط "ا. م. ع" المسئول عن مخبز سياحي كائن بالمنطقة ذاتها  بدائرة قسم شرطة حلوان لقيامه بتجميع وتخزين كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% والمنصرف حصصاً للمخابز البلدية المرخصة داخل المخبز عمله بقصد تصنيع وإنتاج المخبوزات لتحقيق أرباح غير مشروعة وعثر داخل المخبز على 350 كيلو دقيق مدعم استخراج 82% .

وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة أمر بتحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.