الإثنين 3 يونيو 2024

«قومي المرأة» يوجه الشكر للرئيس السيسي لسداد مديونات الغارمات

سيدتي15-6-2018 | 19:34

وجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه وفروعه بالمحافظات الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي كلف وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات اللازمة لسداد مديونات كافة الغارمات من خلال صندوق تحيا مصر.


وأعربت الدكتورة مايا مرسي في بيان أصدره المجلس اليوم عن فخرها واعتزازها بالقرار الرحيم الذي اصدره الرئيس الأب و الإنسان، المدرك لمعاناة العديد من الأسر المصرية البسيطة التى تعولها امرأة، مشيدة بحرص الرئيس السيسي على ان تقضي الغارمات أول أيام عيد الفطر المبارك وسط أسرهن.


وأكدت مرسي أنه ادخل الفرح والسرور على قلوب العديد من الأسر المصرية البسيطة التي لديها أم أو زوجة أو أخت غارمة وتسببت ظروفها الاقتصادية وعدم وعيها بالقانون وبحقوقها أن تقضي العيد بعيداً عن حضن أسرتها.


ووجهت الدكتورة مايا شكرها للرئيس الذي وعد بتنفيذ اللازم من إجراءات الحماية الاجتماعية للحد من مثل هذه الظواهر التى تؤثر سلباً على الاستقرار المجتمعي، مشيرة إلى أن مشكلة الغارمات هي مشكلة خطيرة بحاجة إلى حل فوري والعمل على مواجهتها بأقصى سرعة، مؤكدة أن المجلس القومي للمرأة مهتم بالقضية ويقوم بعقد ندوات توعية للسيدات بالمحافظات حتى لا يقعن فريسة لأصحاب النفوس الضعيفة الذين يستغلون معاناة هذا الأسر واحتياجاتها.