الأربعاء 26 يونيو 2024

الشناوي: أشكر كل من يدعم المنتخب وسنقدم الأفضل في المباراة المقبلة

16-6-2018 | 02:36

أعرب محمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر، عن سعادته باختياره أفضل لاعب في مباراة الفراعنة أمام أوروجواي ، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

 

 وقال قدمنا مباراة قوية برغم الخسارة بصعوبة ولكن هذا الاداء بفضل مجهود زملائى والجهاز الفنى والتفانى فى العمل من أجل منتخب مصر.

 

وأضاف الشناوي - فى تصريحات تليفزيونية مساء اليوم - أنه بقدر سعادتي بالإشادة والتصدي لأكثر من كرة خطيرة، فلابد من توجيه الشكر لكل الزملاء والجهاز الفني وكل من يساندنا والجماهير التي تشجعنا ونعد الجميع باننا سنواصل العمل لنقدم الأفضل ونتقدم للمرحلة التالية، وكل تركيزنا على مصلحة المنتخب فانا أتدرب مع الحضري وإكرامي ونحن تحت أمر الجهاز الفني بصرف النظر عن من يلعب ومن يجلس على الدكة المهم مصلحة المنتخب.

 

وقد وصل منتخب مصر إلى مدينة جروزنى قادمًا من مدينة يكاترينبورج ، التي استضافت مباراة الفراعنة ومنتخب أوروجواي التى حسمها الأخير لصالحه بهدف دون رد .

 

 ومن المقرر أن يتجه المنتخب الوطني غدًا السبت، إلى مدينة سان بطرسبرج، استعدادًا لخوض المباراة الثانية فى المونديال أمام روسيا المقرر لها الثلاثاء المقبل.