الأحد 16 يونيو 2024

مدرب أيسلندا: قدمنا مباراة كبيرة أمام الأرجنتين.. والتعادل نتيجة عظيمة لنا

16-6-2018 | 19:44

أشاد المدير الفني لمنتخب أيسلندا هيمير هالجريمسون، بالمباراة الكبيرة التي قدمها لاعبوه وحققوا فيها التعادل بهدف لمثله مع منتخب الأرجنتين في مستهل مشوار المنتخبين في مونديال روسيا 2018.



وقال هالجريمسون - في تصريحات عقب اللقاء - "كانت مباراة كبيرة، بالنسبة لنا لم تكن مباراة سهلة كي نبدأ بها المونديال، ولكن الحصول على نقطة من الأرجنتين يعني شيئا عظيما، نقطة أفضل من لا شئ، كنا ندرك كيف سيلعبون، وأنهم سيمتلكون 60% من نسبة الاستحواذ على الكرة ونحن لعبنا كما نعرف، ويجب أن نعطي كل الفضل للفريق، لأنه ليس من السهل الدفاع طوال 90 دقيقة أمام الأرجنتين".




وردا على سؤال حول استمتاع لاعبي أيسلندا باللعب بهذه الطريقة، أوضح "بكل صراحة، أعتقد أنه نعم، بعضهم على الأقل، يعرف كيف يمكن أن نفوز لاعبو الأرجنتين يمتلكون مهارات كبيرة ويلعبون في أفضل الأندية، ونحن لدينا هوية واضحة للغاية والجميع يدرك الطريقة التي يجب أن نلعب بها، الجميع استمتع باللعب بهذه الطريقة، لقد حصلنا على شئ، وكنا لنخسره إن لعبنا بشكل مختلف".



وأضاف مدرب أيسلندا، قائلا: "لم نرد أن نعطيهم الوقت ولا المساحة، كنا محظوظين لأنه سنحت لهم بعض الفرص، ولكن سنحت لنا أيضا بعض الفرص التهديفية، كان يمكن أن تذهب المباراة في أي اتجاه".