الإثنين 6 مايو 2024

نائب محافظ القاهرة: نجحنا في تنفيذ التعريفة الجديدة ولم نرصد مخالفات

أخبار17-6-2018 | 15:18

قال اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين؛ الشمالية والغربية، إن اليوم الثاني على التوالي لزيادة التعريفة التي تم الإعلان عنها أمس السبت، شهد هدوءًا من قبل الركاب، والتزامًا من قبل السائقين بالتعريفة الجديدة، التي تمت بناءً على دراسة دقيقة؛ بعد حساب الفارق في تحريك أسعار الوقود، وما يقابلها من زيادة في نسبة الإهلاك حسب المسافات، مقسمة على عدد الركاب بجميع الخطوط.

 

وأكد أيمن، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم" نجاح فرض التعريفة الجديدة؛ والالتزام بها؛ حيث لم يشهد اليوم الثاني على التوالي تسجيل أي مخالفات من قبل لجان الرقابة والتفتيش والمتابعة؛ كذلك لم يتم تلقي أي شكاوى من قبل الخطوط الساخنة.

 

وأضاف أيمن، ، أنه تم طباعة التعريفة الجديدة، ولصقها بجميع المواقف على مستوى الجمهورية، وسيارات السرفيس على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة؛ لتعريف الجمهور بالأجرة المقررة

 

وأضاف أيمن، أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات الصارمة؛ لتطبيق الزيادة المقررة، وحماية المواطنين من التلاعب بالتعريفة المحددة من قبل المحافظات، ووضع المخالفين تحت طائلة القانون.

 

وأوضح أيمن، أنه بدءًا من عصر اليوم وصباح الغد سوف تشهد المواقف كثافة عالية جرّاء عودة المغتربين من المحافظات؛ ما يستدعي تشديد الرقابة، وكثافة عمل لجان التفتيش والمتابعة؛ لرصد المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

    Dr.Randa
    Egypt Air